منذ سنتين

1,052 قراءة

3 منتجات من غسول سيرافي، ولماذا يعدّ الأفضل؟

3 منتجات من غسول سيرافي، ولماذا يعدّ الأفضل؟

بدأت قصة الغسول الأفضل cerave cleanser سنة 2005. وبعد أن لاحظ الخبراء أنّ العديد من الأمراض الجلدية. مثل: حب الشباب، والإكزيما، والصدفية. تأتي نتيجة حاجز جلدي ضعيف. لذلك تم تطوير غسول cerave سيرافي مع أطباء الجلدية. لتقديم منتجات كاملة للعناية بالبشرة. والتي تحتوي على ثلاثة سيراميدات أساسية تعمل على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة.

تركيبة غسول سيرافي cerave الفريدة

وبعد التوصل إلى تركيبة سيرافي cerave الفريدة. تم إطلاق هذا المنتج المخصص للعناية بالبشرة، بمزيج من ثلاث سيراميدات أساسية (سيراميدات 1 و3 وII-6) والأحماض الدهنية. ودهون أخرى. لإصلاح البشرة. وتقوية الحاجز الطبيعي للبشرة. وبعد التطويرات والتجارب التي قام بها الخبراء، وأطباء الجلدية توصلوا أخيرا إلى تقنية سيرافي المعروفة بـ MultiVesicular Emulsion Technology (MVE).

والتي تطلق مكونات مرطبة على مدار 24 ساعة طبقة تلو الأخرى، للحفاظ على نعومة البشرة طوال اليوم. وهذا ما يجعل غسول سيرافي الأفضل.
وبعد الوصول إلى هذه التركيبة من مزيج سيراميدات، وتقنية MVE اطلق غسول cerave سنة 2006، بثلاث منتجات أساسية. كريم مرطب، وغسول مرطب، ومنظف مرطب.

كيف يعمل غسول سيرافي cerave في بشرتك؟

يتغلغل مستحلب الحويصلات المتعددة MVE مع مزيج السيراميدات الأساسية في شكل طبقات تذوب ببطء في بشرتك. وتعمل على تجديد السيراميد الموجود فيها، وتعمل على تخفيف جفافها. وتزيد من الترطيب طول اليوم. وتساهم في استعادة حاجز البشرة.

ويعدّ غسول سيرافي cerave العلامة التجارية الأولى للعناية بالبشرة. والموصى بها من طرف أطباء الجلد. وسواءً كانت بشرتك دهنية، أو معرّضة لحب الشباب، أو مختلطة أو جافة أو حتى حساسة. فهناك منتج خاص ببشرتك أيا كانت. وهو منتج يهتم أيضا بمشاكل الجلدية مثل الاكزيما والصدفية وباقي المشاكل الأخرى.

لماذا غسول سيرافي cerave دون غيره؟

يتميز غسول سيرافي cerave كونه مطور من طرف الخبراء، بالتعاون مع أطباء الجلدية. ويُنصح به لأنه الخيار الأفضل للعناية بالبشرة. سواءً كان هدفك العناية اليومية بالبشرة. أو تنظيفها من الأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل. أو السعي لمعالجة حب الشباب، وإزالة آثاره، ومعالجة الندوب التي يخلّفها على بشرتك.
لن تعاني من اليوم في البحث عن منتجات تناسب بشرتك. علامة cerave التجارية وفرت منتجات لجميع أنواع البشرة. فإن كنت تريد منتجا للروتين اليومي للبشرة الدهنية. والبشرة العادية والبشرة المختلطة. أو مرطبا وغسولا من أجل حب الشباب. فإن كل ذلك متوفر من طرف cerave.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *